طريقة التنمية التي هي مناسبة للاهتزاز صناعة الشاشة في المستقبل
- Feb 09, 2018 -

وسوف يكون مصحوبا تطوير أي صناعة من خلال الابتكارات التكنولوجية، تماما مثل القصيدة المنكوبة في مصدر المعيشة، والحاجة إلى ضخ عدد كبير من التكنولوجيا الجديدة والمتقدمة، قد تجلب الأمل لتطوير المشاريع، وصناعة الشاشة تهتز، والطريق التنمية المستقبلية، لا غنى عنه الابتكار التكنولوجي، وشاشة الصخر الزيتي الأصلية لتحسين، وجعلها أكثر ملاءمة لفحص المواد العملاء. صناعة الفحص قد دخلت فترة ناضجة، وشعبية التكنولوجيا، ولكن لا التكنولوجيا غربال جديدة لتحل محل، وبالتالي فإن الشركات المصنعة دخلت مرحلة تنافسية شرسة، على الرغم من الآن قد خفت الأزمة المالية، ولكن إلى المؤسسة الناجمة عن ضربة المتبقية أو تؤثر حتى الآن، إلى تأثير معين على الأعمال التجارية، ثم يجب أن تؤخذ صناعة الشاشة تهتز في التنمية المستقبلية من أي طريقة؟

الطقس والجغرافيا والبشر والناس غالبا ما تكون القدماء على نجاح مسألة لاختيار المعايير.

أولا وقبل كل شيء، أهم شيء هو أن البشر، وكلما كنا بحاجة إلى توحيد واستقرار الموارد البشرية الداخلية في أصعب وقت، دون أن تفقدها.

ثانيا، هو ثابت بالنسبة للأرض، استقرار موارد العملاء الحالية وضمان أي خسارة. وعلى الرغم من أن العملاء القدامى قد لا يشترون المعدات بسبب الأزمة الاقتصادية، فإن تأثير الأزمة الاقتصادية لن يتلاشى إلى الأبد. عندما يحتاج العملاء القدامى المعدات مرة أخرى، وقت التفكير فيكم. وفي الوقت نفسه، فمن الضروري أيضا لتوسيع عملاء جدد. سوف ضخ الدم الطازج تجلب حيوية حيوية للمؤسسة. الحكمة لتوسيع ورشة الإنتاج أو خط الإنتاج، في ظل الأزمة الاقتصادية للحفاظ على رأس المال هو النصر. الجودة هي جوهر الأعمال، حتى لو كان من الصعب، ولكن أيضا لمراقبة الجودة الصارمة.

مرة أخرى، والطقس هو الشرط الأكثر لا يمكن السيطرة عليها. هو مثل الطقس والطقس غير مؤكد. وهناك سياسة جيدة تسمح لصناعة الفرز للذهاب من تحت الأرض إلى السماء. وسوف تسمح العاصفة الاقتصادية للصناعة أن تذهب تحت الأرض من السماء. في هذا الوقت من اليوم، بمثابة ظروف خارجية هامة، دائما تشعر بالقلق إزاء ديناميات جميع مناحى الحياة، وسياسات الدولة، ونحن يمكن أن توفر خطة خطوة واحدة لتوفير التوجيه.


Related Products