خاصية الختم من ناقل المسمار مهم جدا
- Feb 09, 2018 -

ناقل المسمار لتسليم المواد المسحوقة هو أكثر شيوعا، ناقل المسمار ليس فقط لضمان أن تسليم المواد مستدامة ومستقرة، وسرعة التسليم لتلبية الاحتياجات المقابلة، والمواد في عملية النقل لا انسكب، وحلقت وهلم جرا .

في ضوء المتطلبات المذكورة أعلاه، مع الأخذ في الاعتبار الكامل لخصائص المواد مسحوق، على أساس ختم المسمار الناقل هو قضية أكثر أهمية: إذا كان رمح ناقل المسمار وتحمل ختم مقعد ليست جيدة، ومسحوق في كثير من الأحيان شون تسرب رمح في مقعد تحمل، مما أدى إلى تلف الضرر، مما أدى إلى الصيانة المتكررة، مما يؤثر على عملية مستقرة من المعدات. لذلك، في محاولة لحل المسمار الناقل تحمل مشكلة ختم هو تقليل عبء العمل وتحسين الاستقرار من المسمار الناقل تشغيل المفتاح.

ويتكون ناقل المسمار من رمح المسمار، برميل وجهاز تحمل التي يتم توفيرها مع شفرات دوامة. وبالنظر إلى أهمية أداء الختم، يتم اعتماد ختم النفط مزدوج رمح لختم بين رمح المسمار وتحمل. ختم النفط على اليسار يمنع مسحوق ناعم من دخول الإسكان تحمل وختم على اليمين يمنع الشحوم من تدفق في الاسطوانة على طول محور تحمل، تلويث المواد. ختم النفط، المعروف أيضا باسم الأختام الشفاه دوارة، في حالة حرة، قطر ختم النفط أصغر من قطر رمح، وهذا هو، كمية معينة من التدخل. بعد تثبيت ختم النفط على رمح، والضغط في حافة القطع وقوة الانكماش من الربيع تنشيط الذاتي تمارس قوة لقط شعاعي معين على رمح الختم لقطع فجوة التسرب وتحقيق الغرض من الختم.

وكلما ارتفعت سرعة دوران المسمار الناقل المسمار رمح، وزيادة ختم النفط على الاحتكاك رمح، وارتفاع ارتفاع درجة الحرارة وانخفاض حياة ختم النفط. تصميم مقعد ختم النفط هو ضمان محورية من ختم النفط ختم مقعد ورمح دوران، وفي الوقت نفسه، يتم ضمان شرط التدخل من الشفاه ختم النفط على رمح دوران. ومع ذلك، في التشغيل الفعلي للمعدات، واضعة الضرر الناجم عن مسحوق تتدفق في تحمل بسبب فشل ختم النفط لا تزال شائعة جدا.


Related Products